اعياد ومناسبات

توزيعات مواليد بنات و 20 فكرة مختلفة

يوجد كثير من توزيعات مواليد بنات يحتار الكثيرون في اختيارها. حيث أن كثير من الأمهات يشغل تفكيرهم هذا الموضوع بشكل دائم. سوف نقدم لك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في اختيار هداياك إذا كانت المولودة بنت.

توزيعات مواليد بنات:

يوجد كثير من توزيعات مواليد بنات في ميلادها، حيث أن استقبال المولود أصبح من العادات الاجتماعية التي ينتظرها أهل المولود، وأصبح من عادات معظم الأمهات جلب الهدايا الخاصة بالموضوع حتى تهديها إلى أقاربها وأصدقائها.

سوف يسعد ضيوفك ويسعدون بأعياد الميلاد للفتيات، خاصة إذا كانت فريدة ومبتكرة. شارك فرح طفلتك الصغيرة مع ضيوفك، وقدم لهم أجمل الهدايا التي تجلب السعادة للجميع. سواء كان طعامًا رائعًا أو هدايا مدروسة، سيستمتعون به.

وهناك الكثير من الأفكار الملونة باللونين الأزرق والوردي ومن المعروف في مجتمعنا أن اللون الوردي خاص بالبنات واللون الأزرق خاص بالمواليد البنين.
وسوف نعرض لك مجموعة من الأفكار المبتكرة فيما يلي:

شمعة رخامية معدنية:

الشمع الرخامي في توزيعات المواليد أصبح شائع جدا في هذه الأيام، وهو من التوزيعات المميزة التي تدوم لفترة طويلة وتعطي رائحة مميزة جدا.

شمعة رخامية معدنية
شمعة رخامية معدنية

صابون حليب الإبل:

فهو أيضا من توزيعات مواليد بنات المميزة جدا والتي تسعد الضيوف بشكل كبير، فهو يتميز بأنه ذو رائحة مميزة وجميلة جدا ومصنوع من مكونات من الطبيعة التي لا تلحق أي ضرر بك، ويغلف بشكل لائق ليصبح هدية مميزة.

أكياس هدايا مصنوعة بشكل يدوي:

وتكون هذه الأكياس مصنوعة بشكل جميل، وتضع الأم بها أي شىء تريد مثل الشيكولاته أو الحلوة التي تريدها، فهذه الأكياس من التوزيعات المميزة والمحببة لدى الجميع وخاصة لدى الأطفال.

أكياس هدايا مصنوعة بشكل يدوي
أكياس هدايا مصنوعة بشكل يدوي

ماسك للبشرة:

من توزيعات مواليد بنات التي تنال إعجاب الكثير وخاصة الفتيات والنساء الماسكات الخاصة للبشرة فهذه التوزيعات من الهدايا المحببة لديهم جدا.

طلاء الأظافر:

وهذه من توزيعات مواليد بنات التي يعشقها الكثير وخاصة الأطفال البنات فهم يحبونها للغاية وكثير يسعد بها، ولكن عليك جلب نوع مميز من طلاء الأظافر. ومن الممكن أن تضعه في كيس هدايا صغير ذو شكل جميل.

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

مرطب للشفاه:

هذه من توزيعات مواليد بنات الفاخرة التي يسعد بها الفتيات والنساء أيضا، حيث أن لا يوجد فتاة لا تحتاج إليها. فهي من الهدايا الرائعة.

برطمانات زجاجية صغيرة:

إنها واحدة من أجمل الهدايا التي تحصل عليها الطفلة بسبب تصميمها الفريد والرائع، وهي مثالية للمشروبات المثلجة المصنوعة في المنزل، حيث إنها تضع الضيوف في مزاج جيد عندما يحتسون مشروباتهم المفضلة.

عواد التفاح بالكراميل:

إنها حلوى ممتعة ويحبها الكثير ببساطة أدخل القليل من التفاح في أعواد خشبية رفيعة وغمسها في صلصة الكراميل اللذيذة. يمكنك أيضًا استخدام صبغة صالحة للأكل باللون الوردي أو الأرجواني لجعل لون الكراميل أكثر أنوثة. تذكر أن تلف الفاكهة في أكياس بلاستيكية شفافة حتى يتمكن ضيوفك من تخزينها والاستمتاع بها لاحقًا.

فتاحة علب:

إنه من بين أطرف هدايا الطفلة على الإطلاق، حاول إهداء فتاحات علب الهدايا لضيوفك، وشاهد ردود أفعالهم المضحكة. فتاحة العلب هذه ليست عادية على الإطلاق، فهي مصنوعة على شكل زجاجة أطفال من الذهب.

حافظة ملح:

هذه التوزيعات جذابة ومفيدة، من لا يستخدم الملح كمادة حافظة في المطبخ؟ من ناحية أخرى، ستبرز هذه الحاوية نظرًا لتصميمها غير العادي وحقيقة أنها ستذكرك الضيوف بك في كل مرة يستخدمون فيها الملح في المطبخ.

بعض توزيعات مواليد بنات أخري:

  • البسكويت المريح والشوكولاتة والحلوى والحلويات في أكياس التعبئة والتغليف ملونة حسب جنس الطفل، البني للأولاد والأرجواني للفتيات.
  • وفقًا لنوع الطفل، ضعي الكعك الجاف اللذيذ في أكياس ورقية ملونة أو في أكياس عليها معلومات محددة مطبوعة عليها.
  • يتم وضع إبريق الشاي في صندوق شفاف أنيق مع شريط مزخرف. يجب أن تكون الغلاية صغيرة ومؤقتة بحيث تصدر صفيرًا عند الغليان، ويكون الصوت مثل ذكرى يوم المولود.
  • الكريمات الصغيرة للوجه أو اليدين أو أحمر الخدود أو محدد العيون توضع في أكياس زخرفيه أنيقة وتقدم للضيوف.
  • يتم رش أعواد المارشيملو بزخارف صالحة للأكل ملفوفة في أكياس من السيلوفان أو توضع في برطمانات.
  • يتم تخزين كمية معينة من القهوة الطازجة في كيس من الورق المقوى البارد. من الأفضل نقش اسم المولود الجديد على الكيس.
  • صناديق معدنية مزخرفة ومزخرفة وملونة توضع فيها الشوكولاتة والهدايا الصغيرة.
  • وعاء سكر زجاجي صغير مزين وملون باللون الوردي أو الأزرق.
  • مصحف صغير مع مجموعة من الحلويات و الأدعية.
  • حاوية قابلة للتعبئة، يمكنك وضع النوجا والحلويات ، واللون يناسب جنس الطفل.
  • ألعاب الأطفال الصغيرة، مثل السيارات أو ألعاب باربي أو أي ألعاب أخرى يمكن أن ترضي أطفال الضيوف.
  • توضع عصابات الشعر في صناديق مزينة بشرائط وغالبًا ما تنسى النساء وضع أربطة الشعر في حقائبهن أو على معصمهن.

نتيجة لذلك، لديك قائمة واسعة بأفكار هدايا أعياد الميلاد للفتيات للاختيار من بينها، ويمكنك تقديمها لزوارك لمشاركة الإثارة مع هذا الحدث الهام في حياتك. لا تنس إخبارنا كيف تفاعلوا مع هذه التوزيعات الجديدة وغير العادية.

وكثير يسأل كيف يختار توزيعات مواليد بنات:

  • ونقدم إليك أهم النقاط التي تساعدك في اختيار الهدايا الخاصة بضيوفك
  • اختر هدايا عملية للأطفال بدلاً من هدايا الأطفال غير المجدية التي ستنتهي في سلة المهملات خارج منزلك. الغرض من اختيار هدايا عيد ميلاد فريدة هو خلق ذاكرة دائمة للزوار.
  • قدم هدايا حفلة عيد ميلادك بطريقة أنيقة. يمكنك تخصيص حامل توزيع المواليد ليناسب نوع التوزيع الذي تقوم به.
  • يمكن أيضًا استخدام الحامل لعرض الهدايا التي ستتلقاها.
  • كشكل من أشكال التمايز والتغيير، يمكنك وضع الحلوى أو هدايا الأطفال الغريبة في علب هدايا الأطفال أو أكياس الهدايا الجذابة.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم الكثير من أفكار توزيعات مواليد بنات، وقدمنا لكم أيضا كيف تختار الهدايا الخاصة بالموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى