من نحن

من نحن موقع أكاديمية تيسكو سبورت لأنشطة الأطفال هو المكان المناسب لكل أفراد الأسرة لمعرفة كيفية تربية الأطفال.

أي بالتثقيف الصحي والغذائي والتربوي والعلائقي والفكري بالاستناد إلى الكثير من مراجع أجنبية ومحليّة على قدر كبير من المصداقية.

الموقع مكان يمكنك تبادل الخبرات بحرية فية وأيضاً التجارب والمعلومات في المجالات العديدة للطفل والألعاب التي يحتاجها الأطفال.

تهدف أكاديمية تيسكو سبورت لأنشطة الأطفال إلى توفير كل اساليب تربية الأطفال وكيفية توفير ما قد يحتاجة كل طفل.

وكذلك يوفر لكي سيدتي نصائح ذكية والعاب تنمية مهارات وذكاء والبسيط لمن أراد أن يغيّر طريقة حياة طفلة.

وبما أن تربية الأولاد لا تدرّس في المدارس حتى الآن بطريقة صحيحة فقد قدمنا نحن ان نحاول ان نقدم ما قد تحتاجينه حسب مراحل عمر كل طفل بطريقة صحيحة وطرق علمية عالمية.

كما أيضاً نسعى معاً إلى توسيع آفاق تفكيرنا عبر مقالات لا تشبه غيرها لتغيّر حياتك.

ندعوك في أكاديمية تيسكو سبورت لأنشطة الأطفال إلى استعادة قرار الاهتمام بطفلك، وتربية أولادك بالطريقة التي تؤهلهم ليكونوا أبناء الحياة التي تنتظرهم وليس أبناء الماضي.

للتواصل معنا:

هاتف:- 01550502225 /01151115154 .

اتصل بنا

معلومات من نحن:

انطلق موقع أكاديمية تيسكو سبورت لأنشطة الأطفال العربي بتاريخ 01-06-2021.

ونسعى منذ يومنا الأول إلى المساهمة في الارتقاء بالمحتوى العربي وما تحتاجة المرأة العربية لتربية أطفالها بطريقة صحيحة، مع مسايرة التطور التكنولوجي الجديدة.

رؤيتنا

نسعى بكل قوة إلى تقديم ما يميزنا عن غيرنا خلال السنوات القادمة للعمل التكنولوجي، من خلال فريق عمل محترف يجمع العديد من الكتاب المميزين داخل الوطن العربي.

ولنا ايضا رؤية كبيرة في التقدم من حيث اننا ضمن خططنا ان نقدم المحتوي المباشر مع العميل حيث اننا يمكننا ان نعلمكي مباشرة بمقابل مادي رمزي.

سوف ايضا نقوم بتوفير العديد من الكورسات المجانية والمدفوعة في مجال التربية ومجال الالعاب المنتسوري عموما لتكوني الملكة في عملك.

رؤيتنا من نحن
رؤيتنا من نحن

رسالتنا

نقوم بتقديم أفضل طرق التربية الصحيحة من كل انحاء العالم، حيث نسعى دائماً لتقديم كتب التربية التي تحتاجينها بطرق مبسطة وسهلة حتى يتمكن زوارنا الكرام من تطبيقها بكل سهولة.

نتمني ان نكون قد قدمنا من نحن بطريقة مبسطة وجميلة لتعرفي من نحن عزيزتي حواء.

رسالتنا
رسالتنا

نعتمد علي العديد من المراجع لتقديم ما قد تحتاجينة والكتب والعديد من المميزات التي تجعلك تتألقين في تربية أطفالك.

زر الذهاب إلى الأعلى