معدات أطفال

سيارات اطفال و 11 نوع مفضل لطفلك

هناك العديد من الخيارات سيارات اطفال الكهربائية الأكثر ملاءمة للأطفال، من السيارات ذاتية القيادة إلى السيارات التي يتم التحكم فيها عن بُعد والتي يقودها الآباء لزيادة الأمان والراحة، تبلغ سرعة أفضل سيارة كهربائية للأطفال 4.05-8.05 كيلومترًا في الساعة، مما يسمح للأطفال بالقيادة بأمان، في هذا المقال سنتعرف على قائمة بأفضل السيارات الكهربائية للأطفال، وخصائص كل سيارة كهربائية:

سيارة مرسيدس بنز سيارات اطفال

استخدم هذه السيارة الممتازة لتجعل طفلك يتوهج ويعزز ثقنة بنفسه، إنها نسخة طبق الأصل من سيارة مرسيدس الأصلية وواحدة من أفضل ألعاب الأطفال، كما أنها تسير بسرعة تصل إلى 6 كيلومترات في الساعة، فلا تقلق من أن طفلك لن يكون متهورًا أثناء قيادة هذه السيارة الفاخرة، فهي مصممة وفقًا لأحدث أنظمة السلامة، يمكنه أيضًا إيقاف السرعة والتحكم فيها بسهولة من خلال جهاز التحكم عن بُعد، هذه السيارة الكهربائية قابلة لإعادة الشحن وصديقة للبيئة.

سيارة جيب من سيارات اطفال

  • إذا كان طفلك يحب المغامرة والقيادة على الطرق الوعرة، فإن هذه النسخة المتماثلة من السيارة الأصلية هي الخيار الأمثل له، امنح طفلك هذه السيارة الفريدة التي ستجلب له تجربة لعب فريدة مليئة بالإثارة والتشويق. تم تصميم هذه السيارة للسماح للأطفال بالمرح والقيادة بأمان،
  • بينما تم تصميم كل جزء منها خصيصًا للأطفال، على الرغم من أنها تشبه إلى حد بعيد سيارة البالغين، لكن سيحب طفلك هذه السيارة في واحدة من أفضل العاب الاطفال، وستجلب له تجربة ممتعة ومفيدة مع تحسين مهاراته الاجتماعية والمعرفية المختلفة.
سيارة جيب من سيارات اطفال
سيارة جيب من سيارات اطفال

سيارة لامبورجيني من سيارات اطفال

  • ستحب فتاتك الصغيرة هذه السيارة الجميلة، إنها سيارة كهربائية للأطفال مصممة خصيصًا للفتيات. بالإضافة إلى كونها نسخة طبق الأصل من سيارة حقيقية، ستوفر هذه السيارة أيضًا تجربة لعب ممتازة لابنتك، ستقضي أميرتك الصغيرة وقتًا رائعًا مع تعزيز ثقتها بنفسها وتعزيز مهاراتها الاجتماعية والنفسية والحركية، تم تصميم هذه السيارة الجميلة وفقًا لأحدث أنظمة السلامة حتى يتمكن الأطفال من اللعب والمرح بأمان.

سيارة لكزس من سيارات اطفال

  • دلل طفلك بهذه السيارة الفاخرة، دع طفلك يقود سيارة خاصة ودعه يختبر الإثارة والمغامرة والرفاهية، هذه السيارة الفريدة هي نسخة طبق الأصل من سيارة لكزس الفاخرة، سيحب طفلك هذه السيارة الفريدة التي تمنحه الثقة عند اللعب مع الأصدقاء، ميزة هذه السيارة هي أنه يمكنك التحكم فيها عن بعد من خلال التطبيق الخاص بها، والذي يمكنك تنزيله على هاتفك أو جهازك اللوحي.
سيارة لكزس من سيارات اطفال
سيارة لكزس من سيارات اطفال

سيارة فايبر من سيارات اطفال

  • سيحب طفلك هذه السيارة الفريدة، إنها نسخة طبق الأصل من السيارة الحقيقية، سيتمتع طفلك بالكثير من المرح أثناء قيادة هذه السيارة، ستعزز قيادة هذه السيارة من قدرة طفلك المعرفية لأنها ستسمح له بالتعرف على قواعد الأمان ومكونات السيارة بطريقة ممتعة وتفاعلية، كما أنه سيلعب دورًا إيجابيًا في تعزيز ثقة الطفل بنفسه ومنحه الاستقرار العاطفي والنفسي الكبير.

سياسيارة جي إم سي من سيارات اطفال

  • تبدو سيارة جي إم سي سييرا دينالي وكأنها سيارة محفزة للأطفال من سن 3 إلى 8 سنوات أو أكبر وتزن 130 رطلاً، مزوده ببابين مستقلين وبطارية 12 فولت ومنفذ شحن خارجي، كما أنها تدعم صوت القرن، والمحرك، وأضواء LED، ومرايا الرؤية الخلفية القابلة للطي،
  • ويمكن للأطفال استخدام الرافعات الخارجية للحصول على قوة دفع إضافية، كما يمكنهم الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم في السيارة، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 8.05 كم / ساعة.

سيارة إكسبلور من سيارات اطفال

  • إكسبلورر هي واحدة من أفضل السيارات الكهربائية للأطفال، حيث توفر العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل البلوتوث ومنفذ USB والأيبود وبطاقة SD. الأطفال، يمكن للأطفال قيادة هذه السيارة لمدة 90 دقيقة تقريبًا بشحنة واحدة، يستغرق شحن البطارية حوالي 10 ساعات،
  • ويمكن تشغيلها في الإضاءة المنخفضة أو في الليل بسبب مصابيح LED وعلبة التروس ودواسة الوقود، ولكن هذه السيارة تزن فقط 100 رطل.

سيارة جيب رانجلر ويلز من سيارات اطفال

  • التصميم الكلاسيكي لسيارة جيب رانجلر باور ويلز مثير للإعجاب، حيث تبلغ سرعتها القصوى 8.05 كم / ساعة، ومجهزة بأنظمة فرملة وتوجيه، يمكن أن تستوعب طفلين بحد أقصى لوزن 130 رطلاً، يمكن للأطفال الاستمتاع بأغانيهم المسجلة مسبقًا على السماعة،
  • ويستغرق شحن البطارية بالكامل حوالي 18 ساعة، لذلك يُنصح الآباء بشحن بطارية السيارة طوال الليل.

سيارة دودج فايبر من سيارات اطفال

  • تعتبر دودج فايبر من أشهر السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، وهي مزودة بإطارات مطاطية يمكن السير بها على جميع الطرق وراديو FM وبطارية 12 فولت، وتتراوح سرعتها من 4.05 كم إلى 8.05 كم / ساعة يوصى بعمر 3 إلى 7 سنوات، ويمكن أن يصل الوزن القديم إلى 130 رطلاً.
سيارة دودج فايبر من سيارات اطفال
سيارة دودج فايبر من سيارات اطفال

سيارة لوك سكاي من سيارات اطفال

  • تحتوي Luke Skywalker على لوحة تحكم تفاعلية مليئة بالمؤثرات الصوتية وزر لبدء تشغيل المحرك، وتبلغ سرعته القصوى 8.05 كم / ساعة، ومجهز ببطارية 12 فولت وسعة 130 رطلاً، ومناسبة للأطفال. من سن 7 سنوات فما فوق.

سيارة السباق من سيارات اطفال

  • تناسب سيارة السباق المرنة العديد من الأطفال من مختلف الأعمار، مما يمنحهم إحساسًا بالإثارة والمغامرة، خاصة عند القيادة على الطرق الوعرة، وتتراوح سرعتها ما بين 4.05 إلى 8.05 كيلومترًا في الساعة،
  • كما أنها مزودة ببطارية 12 فولت، الشاحن، ما عليك سوى الضغط على دواسة الفرامل والأشرطة الجانبية المعدنية لتحقيق كبح قفل ديناميكي.

وبهذا يمكن للأطفال فهم مبدأ عمل السيارة أثناء قيادة السيارة الكهربائية الأنسب للأطفال، يمكنهم أيضًا تعلم بعض المعرفة الأساسية لنقل الحركة وبعض قوانين الفيزياء، يجب على الآباء اختيار أفضل سيارة كهربائية لأطفالهم، تصميمها رياضي محاكاة سيارة كهربائية حقيقية يمكن قيادتها على الطرق الوعرة،

اختيار أفضل سيارة كهربائية للأطفال هو قرار مهم للآباء، حيث يعتمد على وزن السيارة، والسرعة القصوى، ووسائل الترفيه التي توفرها هذه السيارات، وموثوقية وسلامة القيادة الذاتية للأطفال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى