معدات أطفالمنتجات

أقوي 10 سيارات الاطفال الصغيرة للمنزل

لا يوجد طفل لم يرغب في شراء سيارات الاطفال صغيرة, وهناك الكثير والعديد من الأنواع التي يمكنك أن تختاري فيما بينها, وسوف تشعري بالحيرة وكيف أختار السيارة وكيف أشتري سيارات الاطفال رخيصة بمواصفات عالية.

أيضاً تحتاري في كيفية إختيار سيارات الاطفال كهربائية صغيرة رائعة, وما الحجم المناسب لسن الطفل وهل سوف يحبها طفلي دائماً أم لا, العديد من الأسئلة التي قد تواجهكي عند شراء سيارات الاطفال كهربائية.

سوف تري سيارات الاطفال صغيرة حقيقية كما لو بتشتري سيارة كبيرة من كثرة التفاصيل, والأن قد اصبح لديها أيضاً الكماليات وقطع غيار سيارات الاطفال متوفرة الأن في أي وقت بكل سهولة.

والأن أصبح يتوفر سيارات مثل سيارات الاطفال حقيقية مثل سيارات الاطفال فيراري, لامبرغيني, مرسيدس, أودي, بي أم دبليو والعديد من الماركات الأخري التي تبحث عنها أو تحبها في شكل مصغر مخصص للأطفال, وتكون نسخة طبق الأصل من السيارة الحقيقية.

كيف تختار أفضل سيارات الاطفال الصغيرة لطفلك؟

العديد من الأباء يبحثون دائماً عن كيفية إختيار أفضل سيارة كهربائية للأطفال, ليمنحوا أطفالهم السعادة والمرح في المنزل, ويجب أن يختار الطفل السيارة التي تعجبة هو وليست التي تعجبك أنت فهو من سيقودها في النهاية.

وهناك العديد من السيارات المختلفة للأعمار المختلفة بكل فئاتها فهناك سيارات أولاد كبار وتكون مثل BMW وسيارة Audi و وسيارة Ferrari وسيارات الشرطة, أيضاً هناك سيارات للبنات كهربائية مثل Mercedes Pink ولكل سيارة العديد من المميزات المختلفة والرائعة.

ولكن يجب أن تكون علي علم أيضاً أنه مع مرور الوقت تحتاج هذه السيارات إلي قطع الغيار مثل السيارات الحقيقية لأنه أحياناً تتأكل العجلات أو يتلف مزود السرعة أو البطارية أو غيرها, ولكن تغيرها لا يكلفك الكثير كما في السيارات الحقيقية.

هذا الفيديو يقدم بعض سيارات الاطفال المميزة يمكنكم مشاهدتها من خلال الفيديو التالي

أفضل سيارات الاطفال الصغيرة

سوف نوضح بعض أنواع السيارات المختلفة للأطفال وكيفية إستخدامها مع صور سيارات أطفال رائعة لتشاهد السيارات قبل شرائها لطفلك وأنواعها كالتالي:

سيارة أطفال Mini Cooper الصغيرة

من أفضل سيارات اطفال في التصميم هي سيارة الميني كوبر فهي مميزة بصغر حجمها, وبها خصائص ومميزات عالية الجودة لطفلك وهي واحدة من أفضل السيارات الكهربائية للأطفال.

تتميز السيارات بأنها بها العديد من الخصائص الداخلية منها المقعد المريح للطفل أثناء القيادة, سوف تجدي عجلة التحكم للتحرك في كل الإتجهات اليسار واليمين, مع زجاج نقي شفاف يسمح له برؤية ما أمامة مع حماية له من دخول أي شيء له داخل السيارة.

تم تصميم السيارة كواحدة من أفضل العاب السيارات للأطفال علي طراز أفضل سيارة إيطالية وهي سيارة الميني كوبر بالشكل الحقيقي لها, وكأنها النسخة المصغرة للسيارة الحقيقية.

من المفضل لكي أن يستخدمها علي الطرق المسطحة والتي ليست بها الحفر والحصي حتي تحافظ لفترة أطول علي العجلات دون تلف ومن بعض تجارب الأمهات فأن هناك مشاكل في قيادتها علي العشب.

هذه السيارة مخصصة للأطفال من سن 3 إلي 7 سنوات, ويمكنك التحكم في السيارة لان سرعتها ليست بالكبيرة فهي سرعتها الخلفية والأمامية حوالي 4 كلم في الساعة.

لكن مساحة السيارة صغيرة من الداخل إذا كان الطفل كبير لا يمكنه الجلوس بطريقة صحيحة بداخلها فيجب إختيارها للأطفال ذات الجسم الصغير والتي يتناسب معها.

بعض المشاكل التي سوف تواجهك عند شراء سيارات ميني كوبر المصغرة هي أن فترة شحنها تصل إلي ثماني ساعات كاملة ليلعب الطفل ساعتين فقط بها, وأيضاً حجمها ثقيل نوعاً ما تصل إلي 35 كيلو جرام.

يأتي مع سيارة ميني كوبر مصابيح أمامية جميلة جداً بشكل دائري, بها خطوط طولية تجعلها مثل سيارات سباق الأطفال, بها علامة الميني كوبر المميزة في المقدمة والخلف.

توجد دائما باللون الأصفر ولكن متوفر لها الأحمر والأزرق والأصفر, مع العديد من الملصقات علي هيكل السيارة الذي يعطي لها طابع مميز من بين سيارات اطفال كبيرة.

سيارة أطفال Mini Cooper الصغيرة
سيارة أطفال Mini Cooper الصغيرة

سيارة Electric Battery Power للأطفال

واحدة من سيارات اطفال كهربائيه الرياضية المميزة, من السيارات الرائعة والمميزة والأنيقة والسريعة وذات الجودة العالية في التصميم من الخارج والداخل مع كرسي واحد لطفلك ليجلس براحتة في مكان متسع له.

تتميز هذه السيارة بوجود ريموت خارجي يستطيع أحد الوالدين التحكم فيها بالحركة بعكس السيارات الأخري والتي تسهل عليهم عدم دخول الطفل في الأخشاب في المنزل بكل سهولة من مكانهم وهما جالسين.

تتميز أيضاً السيارة بصوت محرك مثل الحقيقي مع مصابيح أمامية LED والتي تشبة السيارات الحقيقية في شكلها, مع حزام الأمان والذي يحافظ علي الطفل داخل السيارة من الخبطات خلال اللعب.

تتميز بوجود مفتاح لمحاكاة السيارة الحقيقية والتي عند تركيبة في المكان المخصص له ولفة يبدأ المحرك في الدوران ليعمل, وينصح أن يتم إستخدامها في اسطح مستوية حتي تحافظ علي العجلات لمدة كبيرة.

لها سرعتان مختلفتان للأمام 4 كيلو متر في الساعة وتصل إلي 8 كيلو متر كسرعة ثانية, وتتحمل طفل يزن حوالي 30 كيلو جرام بداخلها, ويستمتع بها طفلك بإستخدامها مع أصدقائة في سباقات سيارات للأطفال.

سيارة أطفال لامبورغيني Lamborghini Aventador

الفخامة والرقي عند ذكر سيارات لامبرغيني السوداء المميزة والرائعة, واحدة من أفضل سيارات الأطفال الرياضية السوداء, يحبها الكثير من الأطفال وهي أكثر سيارات للبيع من السيارات الكهربائية للأطفال.

اللوجو المميز للسيارة في المقدمة يعطيك الفخامة في القيادة والروعة في الماركة العالمية المميزة, للسيارة بطارية 12 فولت وتشحن بكل سهولة وتعطي قدرة لمدة ساعتين متواصلين.

تناسب هذه السيارة السن من سنتين وحتي اربع سنوات لمساحتها المحدودة ويمكن أن يقوم السائق بتغير السرعة عن طريق الضغط علي دواسة السرعة, والتحكم بالإتجاهات عن طريق عجلة القيادة ويمكن التحكم أيضاً في السيارة عن طريق الريموت كنترول.

لدي السيارة ثلاثة سرعات مختلفة اثنان للأمام والثالثة للخلف, مع أبواب جانبية تفتح ليستطيع الطفل الدخول والخروج بكل سهولة دون الحاجة إلي المساعدة من الوالدين, يمكن للطفل بكل سهولة اللعب بها في الأماكن الصغيرة أو الكبيرة لحجمها الصغير نسبياً عن باقي السيارات.

سيارة أطفال لامبورغيني Lamborghini Aventador
سيارة أطفال لامبورغيني Lamborghini Aventador

سيارة أطفال Go Kart Racer الصغيرة

صممت سيارات Go Kart الصغيرة للسباقات الرائعة بين سيارات اطفال سباق الجريئة, لتشغيل السيارة يحتاج الطفل فقط للضغط علي دواسة الوقود لتبدأ في الحركة.

لتوجية السيارة يحتاج الطفل لتحريك عجلة القيادة ويمكن تعديلها بكل سهولة, سرعة السيارة ما بين 2.5 كيلو إلي 4.5 كيلو في الساعة لتجعل المتسابق الصغير في فرحة مع السيارة مع تصميم رائع وانسيابي لسباق سيارات اطفال.

سيارة أطفال Go Kart Racer الصغيرة
سيارة أطفال Go Kart Racer الصغيرة

سيارات الاطفال Mercedes Benz GT الصغيرة

تعتبر انها واحدة من أفضل سيارات اطفال كهربائية بمقعدين في السوق, فهي تتحمل حتي 40 كيلو جرام, تتميز بوجود شكل شبكة مرسيدس بنز في المقدمة مع علامة مرسيدس المميزة, تتوفر بها ثلاثة سرعات للسير.

يتوفر بالسيارة أيضاً ريموت للتوجية عن بعد مع الراديو وال USB حتي يمكنه تشغيل صوتيات في السيارة, سوف يشعر طفلك وكأنة في سيارة حقيقية مع أناقة ولعب مريح ورائع في اللعب في المناطق المخصصة لها او ما شبة.

سيارات الاطفال Mercedes Benz GT الصغيرة
سيارات الاطفال Mercedes Benz GT الصغيرة

تتوفر السيارة أيضاً بالعديد من الألوان التي قد يحبها أطفالك إذا كانوا أولاداً أم بناتاً, فالكل سوف يحصل علي اللون المناسب له, فالسيارة تعتبر سيارة مرسيدس مصغرة بكل تفاصيلها والتي سوف يحبها أولادك دائما وما يميزها عن غيرها وجود جهاز مخصص لإلتقاط موجات الراديو أف أم مع مكبرات صوت بمستويات مختلفة رائعة.

تتميز بوجود تعديل السرعة الي الخلف عن طريق التروس وتتم زيادة السرعة عن طريق الدواسة بالرجل كأنها سيارة حقيقية, سوف يشعر طفلك بأنه يسوق سيارة حقيقية مع امكانياتها الرائعة.

سيارة أطفال BMW الكهربائية

جميعنا نحلم ونعرف ما هي سيارة BMW الرائعة كباراً وصغاراً يحلمون بها, فنقدم لكم اليوم نوع سيارة BMW للأطفال سهلة التحكم واللعب بها, السيارة تشبة كثيراً تصميم BMW 4 Series الرائعة مع جودة في الخامات ومناسبة لسن فوق الثلاثة سنوات وألا يزيد وزن الطفل عن 29 كيلو غرام.

فهي تعتبر واحدة من أفضل real cars for:kids التي يبحث عنها كل الأطفال, فألوانها المميزة تحبب الأطفال فيها, محركها قوي بسرعة واحدة أمامية وأخري خلفية مع سقف مكشوف, مع شبكة الBMW الأمامية المميزة.

فإذا كنت تريد شراء سيارات اطفال صغار فهذه السيارة مميزة لهم وبالأخص للسن الصغير, يمكنك أيضا استخدام كشافات بجودة عالية LED Light في الليل, ولكنها بها عيب واحد فهي بطيئة في الشحن فأنها تحتاج أن تكون علي الشاحن حوالي تسعه ساعات متواصلة في الكهرباء.

سيارة أطفال Jaguar F-TYPE المميزة

تصميم رائع تتميز بة السيارة مع أوبشنز كثير مع عجلات سوداء رائعة, ومميزة بتصنيعها من مواد بلاستيكية مغطاة بمادة EVA والتي تجعلها تتنقل في الطرقات المبللة بثبات دون حدوث مشاكل للإطارات حيث أنها شبيه للحقيقية.

بها فرامل قوية تجعل السيارة تقف في الوقت المناسب لها, مع مصابيح أمامية رائعة تجعل تصميم السيارة كله كأنها سيارة حقيقية مع إمكانيات مصغرة ولكنها أقرب للحقيقية مع شعار Jaguar امام السيارة بطريقة رائعة.

تتميز سيارة Jaguar أيضاً من الداخل بوجود العديد من الأوبشنز المميزة للسيارة مثل مقعدين من الجلد وليس من البلاستيك, مع حزام أمان رائع للسلامة, مع عجلة قيادة بحجم كبير لتحديد الإتجاهات والتي تميزها بنعومتها.

تأتي السيارة مع نظام صوتي سهل جدا مع موجات راديو FM مع مكان لفلاشة أو كارت بالـ USB مع تشغيل جميع أنواع ملفات Media Player والمميزة والتي يستمتع الطفل في الجلوس بداخلها ليلعب لوقت طويل دون ملل داخل سيارة جاجور.

توفر السيارة ايضاً علي ثلاثة سرعات للسائق لتبديل فيما بينهم وتتميز هذه السيارة أن الأباء يمكنهم التحكم في الأولاد دون الدخول في اي شيء عن طريق جهاز تحكم عن بعد يتيح لك التحكم عن بعد سيارة للأمان الأكثر.

سيارات الاطفال Mercedes CLA45

لو بتبحثي عن أفضل العاب سيارات بنات حقيقية فأنتي الأن أمام أفضل سيارات الاطفال بنات التي تتميز باللون البينك أو الوردي للسيارة, لو لطيف يجزب البنات إلية لتستمتع بسيارة رائعة ومميزة مثل سيارة باربي الحقيقية بشكل رائع تحت علامة مرسيدس.

تتميز هذه السيارة من بين سيارات الاطفال انها مرخصة بالكامل من شركة مرسيدس فهي رائعة وغير عادية بها مصابيح أمامية مميزة مع زجاج بلاستيكي كزجاج أمامي, مع مرآة علي الجانبين لتنظر فيما ورائها, مقعد وحيد لتجلس منفردة في سيارتها الرياضية الرائعة مصنوع من الجلد الرائع.

تجد بالسيارة أيضاً حزام الأمان المميز المزدوج مع مصابيح Neon Light ذات مظهر أنيق للبنات, نظام فرامل رائع فهي من أولي السيارات التي يجب إختيارها للبنات, تأتي مع بابين جانبين رائعين حتي تدخل السيارة بسهولة, مع نظام صوتي رائع ومميز لتشغيل الميديا MP3 بالسيارة والتحكم فية.

سيارات الاطفال Audi للأطفال

من المعروف ان سيارات أودي مميزة بمظهرها الرائع والمميز مع فخامة السيارات, فسوف تجد سيارة رائعة لطفلك مع Audi كنسخه طبق الأصل من السيارة الحقيقية, مع مصابيح أمامية مميزة ولوجو أودي في المقدمة.

من الكثير إنتشار لونها الأحمر حيث يجعلها سيارات الاطفال للأولاد والبنات لأنه لون مشترك بينهما, مع أبواب جانبية سهلة الفتح والدخول للسيارة مع مظهر شبة حقيقي للسيارة بشكل رائع ومميز, يمكنك التحكم بها بالريموت كنترول أو التوجية عن طريق الطفل بكل سهولة أيضاً.

سيارات الاطفال Audi للأطفال
سيارات الاطفال Audi للأطفال

أفضل النصائح عند شراء سيارات الاطفال بالشحن

تعتمد السيارات علي نقاط رئيسية هامة لتفكر في شراء سيارة وهي كالتالي:

بطارية السيارة الكهربائية

البحث دائما عن بطارية تشحن سريعاً وتأخذ وقت أطول في العمل مع جهد جيد للبطارية, فلا ننصح بشراء بطاريات 6 فولت للسيارة والأكثر شيوعاً بين السيارات هي 12 فولت ولكن هناك أفضل منها أن كنت تريد التميز فهناك 24 فولت و36 فولت أفضل بطاريات.

ايضاً يمكنك أيجاد 48 فولت ولكنها تكون أغلي كثيراً كل هذه الأنواع تؤثر علي اداء السيارة كلما كان اعلي كلما كانت أقوي, ويجب التأكد أن البطارية أصلية لان البطاريات المقلدة تحدث مشاكل فيها بسرعة جدا.

فئة السيارة العمرية لطفلك

يجب أختيار سيارة تناسب سن طفلك وتكون أكبر منه قليلاً حتي يستمتع به بأكثر من مرحلة عمرية لطفلك فكلما كانت اكبر تتسع له مع نموة كل فترة ولكن أن كانت أصغر فلن يستمتع بها سوي أشهر قليلة.

الريموت كنترول أو جهاز التحكم عن بعد

يجب أن يتوفر ريموت كنترول بالسيارة حتي تحافظ علي السيارة وما حولها وعدم الأصطدام بأي شيء عندما يقودها الطفل وإذا أخذت السيارة في الأماكن المفتوحة فلا يبعتد عنك كثيراً فتستطيع أرجاعة بسهولة إليك من خلال جهاز التحكم عن بعد.

حزام الأمان

واحد من الأساسيات داخل السيارة للحفاظ علي الطفل من الصدمات الخاصة بالسيارة فيبقي مستقيماً دون الإصطدام في عجلة القيادة إذا صدم السيارة بعائق ما.

الأوبشن الداخلي للسيارة

من المهم تواجد أكثر من أوبشن مثل المصابيح والأبواب وال USB وسماعات الرأس فكلها أوبشنز تجعل الطفل أكثر سعادة أثناء قيادة السيارة وحتي لون وشكل السيارة يجب الإهتمام بة جيداً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى